اصدار النسخة التجريبية الثانية من جيلبريك Yalu jailbreak iOS 10.2

نوراليقين
أهلا بكم، كنا قد تحدثنا سابقا عن الاصدار التجريبي من جيلبريك jailbreak iOS 10 للايفون والايباد والذي كان قد اعلن عنه الهاكر الايطالي، اليوم هذا الهاكر لوكا توديسكو Luca Todesco يعلن مجددا عن توفر بيتا او النسخة التجريبية جيلبريك Yalu الثانية لجميع أجهزة 64 بت باستثناء ايفون 7 و ايفون 7 Plus، وبذلك تكون أداة جيلبريك Yalu قد اقتربت من دعم جميع أجهزة ايفون، ايباد، وايبود تاتش.

اصدار النسخة التجريبية الثانية من جيلبريك Yalu jailbreak iOS 10.2

الأجهزة التي تم دعمها في الإصدار التجريبي الأخير من Yalu هي ايفون 5S، ايفون 6، ايفون 6 Plus، ايباد ميني 2، ايباد ميني 3، ايباد اير، وايبود تاتش الجيل السادس، هذا بالإضافة إلى ايفون 6S وايفون 6S Plus المتوافقة مع جيلبريك Yalu منذ بيتا الأولى. جميع الإصدارات تدعم نظام التشغيل iOS 10.0 إلى iOS 10.2.

من بين الأجهزة المتبقية، يقول توديسكو ان ايباد اير 2 سوف يحصل على دعم الجيلبريك خلال فترة قصيرة. أما في ما يتعلق باجهزة ايفون 7، ايفون 7 Plus، فهذة سوف تحصل على دعم إصدارات iOS 10.1 و iOS 10.1.1 قريبا. ولكن إصدارات iOS 10.0.1 و iOS 10.0.2 قد تستغرق المزيد من الوقت، حيث ان العمل على جيلبريك iOS 10.2  قد يستغرق ما يزيد عن الشهر.
google-playkhamsatmostaqltradent