تحميل تطبيق Microsoft Selfie لالتقاط وتعديل صور السيلفي

نوراليقين
أطلقت مايكروسوفت تطبيق صور السيلفي تحت اسم Microsoft Selfie على نظام iOS (أيفون، أيباد) قبل عام. في حين انتظر مستخدموا أندرويد التطبيق أيضا. وأخيرا أعلنت الشركة عن التطبيق الخاص بالتقاط وتعديل الصور مايكروسوفت سلفي رسميا للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد، وهو متوافق مع معظم أجهزة أندرويد بمختلف الاصدارات.

تحميل تطبيق Microsoft Selfie لالتقاط وتعديل صور السيلفي

مايكروسوفت سلفي Microsoft Selfie هو تطبيق ذكي يحسن جودة صور السيلفي باستخدام تقنيات مختلفة. ووفقا لمايكروسوفت، فالتطبيق ذكي في التعامل مع العمر والجنس ولون البشرة، والإضاءة، وكثير من المتغيرات الأخرى ومن ثم يعزز جودة الصورة قبل حفظها.

تقول ميكروسوفت في وصفها لهذا التطبيق أن الصورة سوف تتعزز بطريقة طبيعية بعد تطبيق المرشحات، رغم أن الأمر مربك قليلا، فلا يعقل أن نتحدث عن صورة طبيعية بعد تحريرها بواسطة التطبيق! يبدو أن الخوارزمية التي تطبقها مايكروسوفت في هذا التطبيق تجعل الصور تبدو وكأنها طبيعية.

تحميل تطبيق Microsoft Selfie لالتقاط وتعديل صور السيلفي

Microsoft Selfie هو أسهل تطبيق على أندرويد لتحسين الإضاءة، والتعرض، وتوازن اللون لصور السيلفي الخاصة بك. يمكنك عبر التطبيق التقاط صورة جديدة أو تعديل صورك المحفوظة والتي سبق وأن أخدتها بتطبيقات أخرى أو عبر الكاميرا الرسمية للجهاز.

تحميل تطبيق Microsoft Selfie للاندرويد:

التطبيق متوفر مجانا على المتجر الرسمي Google Play ويمكنك تحميله مباشرة من الرابط التالي:
Microsoft Selfie
بالنسبة لمستخدمي iOS يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي:
Microsoft Selfie
google-playkhamsatmostaqltradent