تطبيق MuseCam أفضل محرر صور على الايفون والايباد iOS

نوراليقين
تتوفر العديد من تطبيقات تحرير الصور لمستخدمي الهواتف الذكية iOS، وفي الحقيقة فإن الكثير من هذه التطبيقات توفر المزايا الأساسية التي يحتاجها المستخدم مثل إضافة النصوص أو تعديل الإضاءة وإضافة الفلاتر والمؤثرات وغيرها. في هذه التدوينة نقدم لكم تطبيق MuseCam المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS.

تطبيق MuseCam أفضل محرر صور على الايفون والايباد iOS

تطبيق MuseCam هو محرر صور إحترافي يضيف اللمسة المهنية على صورك وذلك من خلال ما يُقدّمه التطبيق من أدوات قوية في هذا المجال مع نظرة سهلة قدر الإمكان، فهو محرر صور بإمكانه التحكم بإعدادات الكاميرا يدوياً والتحكم بالألوان وغيرها من المزايا.

تطبيق MuseCam أفضل محرر صور على الايفون والايباد iOS

يوفّره تطبيق MuseCam أيضا أدوات التحكم اليدوي في ضوابط الكاميرا مثل التحكم اليدوي في “توزان اللون الأبيض، سرعة غالق العدسة، ISO، التركيز” كذلك توفيره لأدوات المنحنيات للتعديل على الألوان الطبيعية لصورة وجعلها مناسبة قدر الإمكان مع المحتوى، أيضًا أدوات اللون مثل ضبط تشبع الألوان وبريقها، ناهيك عن مجموعة الفلاتر الجاهزة ذات التأثيرات السينمائية.

تطبيق MuseCam  للايفون والايباد iOS:

يدعم تطبيق MuseCam اصدار iOS 9.0 فما فوق ويقدر حجمه ب12.9 ميغابايت ويمكنك تحميله مباشر من متجر بلاي ستور الخاص بهواتف ايفون وتابلت اباد:
google-playkhamsatmostaqltradent