أفضل تطبيقات وبرامج اسلامية للاندرويد مجانا في رمضان

في هذا الموضوع مجموعة من التطبيقات والبرامج الدينية الاسلامية متوفرة مجانا للتحميل للاندرويد في رمضان، القرآن الكريم، الصلاة، التذكير والذكر، رمضان مبارك سعيد
أهلا بكم، ورمضان مبارك سعيد، شهر العبادات والأعمال الصالحة رمضان، فيه ستحتاج تطبيقات اسلامية نافعة تفيدك سواء في ذكر الرحمان، التذكير باوقات الصلات، قراءة القرآن والكثير... التطبيقات الاسلامية التي نختارها لك اليوم يمكن الاستفادة منها للتقرب من الله في الشهر الكريم، كما يمكنك الاستفادة منها خارج شهر الصيام.


التطبيقات الاسلامية للاندرويد عديدة ومتنوعة سنختار لكم منها ما استطعت اليوم، تابع الموضوع.

تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت

تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت
أيقونة تطبيق القرآن الكريم

مصحف كامل في جيبك كنز في قلبك والعديد منا لديه تطبيق القرآن الكريم على هاتفه الذكى لكني اليوم أقدّم لكم هذا التطبيق لما فيه من ميزات رائعة أفضله بها عن غيره، اهم ميزة فيه واضحة في اسمه، فالتطبيق يعمل بدون اتصال بالانترنيت.
رابط التطبيق: تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت

أذكار المسلم (يعمل تلقائيا)

أذكار المسلم (يعمل تلقائيا)
أيقونة تطبيق أذكار المسلم

من أفضل التطبيقات الإسلامية على الأندرويد أيضا، فعند استخدام هاتفك الذكي وحتى داخل التطبيقات الاخرى تظهر لك تلقائيا بعض الأذكار التي يمكنك إخفائها بمجرد الضغط عليها بعد قراءتها، ويمكنك التحكم في كمية الأذكار في اليوم كما يمكنك إضافة أذكار وأدعية حتى يكون لسانك دائما رطبا بذكر الله.

رابط التطبيق: أذكار المسلم (يعمل تلقائيا)

تطبيق صلاتي My Prayer

تطبيق صلاتي My Prayer
أيقونة تطبيق صلاتي

My Prayer - صلاتي تطبيق جد رائع في ما يخص مواقيت الصلاة على هاتفك اندرويد حيث أنه يمنحك عدة مميزات كالعثور على الموقع تلقائيا باستخدام شبكة أو GPS، أو يدويا عن طريق البحث في الإنترنت و بوصلة لإظهار إتجاه القبلة، مع امكانية عرض المواقيت على الشاشة على شكل ودجت...

تحدثنا سابقا عن هذا التطبيق في موضوع منفصل ويمكنك مراجعته وتحميله من الرابط التالي: تطبيق وبرنامج الأذان My Prayer - صلاتي للتذكير بأوقات الصلاة للأندرويد

تطبيق صحيح البخاري

تطبيق صحيح البخاري
أيقونة تطبيق صحيح البخاري

موسوعة صحيح البخاري هو تطبيق جديد وقيم يشمل جميع أحاديث الصحيح مع الأسانيد والشروح والحواشي ومجموعة من الكتب منها الجامع المسند الصحيح المختصر من أمور الرسول صلى الله عليه وسلم وسننه وأيامه.

رابط التطبيق: تحميل تطبيق sahih bukhari موسوعة صحيح البخاري للاندرويد

تطبيق الكلم الطيب

تطبيق الكلم الطيب
أيقونة تطبيق الكلم الطيب

تطبيق الكلم الطيب يحتوي على موسوعة علمية تزيد على العشرين ألف مادة من الفوائد والحكم والمواعظ والأقوال المأثورة والأذكار والأحاديث النبوية والقدسية والتأملات القرآنية ، كل ذلك في حجم صغير لا يتجاوز السبعة ميجا بايت 7MB فقط.

رابط التطبيق: تطبيق الكلم الطيب: موسوعة علمية دينية عربية للاندرويد

قصص الانبياء من ادم الى الرسول

قصص الانبياء من ادم الى الرسول
ايقونة تطبيق قصص الأنبياء

تطبيق تحتاجه أيضا للتقرب أكثر من سيرة الأنبياء والمرسلين فيه سرد لقصص أنبياء الله عليهم السلام وما مروا به مع أقوامهم. من القرآن الكريم والسنة النبوية حيث انه يشمل كل من قصص انيباء الله لتتعرف على المزيد عن حياتهم والاحداث والمواقف التي مروا بها التطبيق يوفر تقريبا قصص كل الانبياء حسب الترتيب الزمني.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.