احصل على اخر تحديثات واتس اب قبل صدورها Whatsapp Beta Updater

احصل على اخر تحديثات واتس اب قبل صدورها مع Whatsapp Beta Updater، تحديث واتس اب الى اخر اصدار, Beta Updater para WhatsApp v3.1.1
أهلا بكم، أصدقاء في هذا الموضوع سنتطرق لتطبيق Whatsapp Beta Updater وهو تطبيق أندرويد يسمح لك بتنزيل تحديثات Whatsapp من أجل الحصول على النسخ الجديدة قبل إصدارها بشكل رسمي على موقع المطورين ثم بعد ذلك الى متجر جوجل بلاي.

احصل على اخر تحديثات واتس اب قبل صدورها Whatsapp Beta Updater

تكون النسخ التي يتم إصدارها في Google Play أقدم من تلك التي يتم إصدارها في الموقع، وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة للحصول على أحدث الميزات المضافة هي الحصول على إصدار البيتا beta التجريبي. سيقوم هذا التطبيق بإشعارك بتواريخ الإصدار المتعلقة بالتغييرات الجديدة وسيقوم أيضا بالتحقق من ما هي النسخة المثبتة على جهازك. وبهذه الطريقة ستعرف ما هي النسخة التي تستعملها حاليا، وستتوصل بإشعارات في شريط الإشعارات عند توفر نسخة جديدة.

احصل على اخر تحديثات واتس اب قبل صدورها Whatsapp Beta Updater

وحتى إذا لم تكن النسخة المثبتة على جهازك هي النسخة الأحدث، فيمكنك أن تنزلها بنقرة واحدة عبر هذا التطبيق. انتظر فقط إلى حين الانتهاء من التثبيت. إذا لم تكن ترغب في الدخول للتطبيق لمعرفة ما إذا تم إحداث أي تغييرات، آنذاك يمكنك اختيار خيار يدفع التطبيق للقيام تلقائيا بإشعارك عند إصدار نسخة جديدة.

رغم هذا تبقى النسخ المعلنة رسميا من كل التطبيقات والبرامج أكثرا امانا، فالتجريبية تكون مخصصة للمطورين ليتم من خلالها كشف الأخطاء والابلاغ عنها لاصلاحها قبل نزول النسخة الرسمية.

تحميل تطبيق Whatsapp Beta Updater:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.