تطبيقات اندرويد لاستعادة الملفات والصور المحذوفة بدون روت

نوراليقين
اهلا بكم مجددا، من البديهي اننا نقع احيانا في مشكلة حذف صور، فيديوهات، او اي بيانات سواء بالخطأ عن غير قصد او التسرع او حذفها احد من هاتفنا الذكي، في هذه الحالة انت تبحث عن حل لاسترجاعها، او بالاحرى انت تبحث عن تطبيق لاستعادة الملفات المحذوفة، انت هنا مع مدونة عرب فون في المكان الصحيح.

recover images from android

لهذا الغرض تتوفر العديد من التطبيقات المجانية على متجر جوجل بلاي وخارجه، في هذا الموضوع نعرض عليكم افضل تطبيقين لاستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من جهاز اندرويد.

تطبيق DiskDigger:

يستطيع برنامج او تطبيق DiskDigger استرجاع الصور التى حذفتها من على هاتفك بنسبة كبيرة جداً وذلك اذا لم يمر وقت طويل على حذف هذه الصور فكلما زاد الوقت الذى على عملية الحذف كلما قلت نسبة احتمالية استعادة الصور. التطبيق يحتاج الى عمل روت للجهاز حتى تستطيع استخدامه.

كل ما عليك فعله بعد التأكد من توفر صلاحيات الروت على هاتفك هو تثبيت التطبيق و الضغط على Scan ليبدأ البرنامج عملية استعادة صورك المفقودة والتطبيق آمن بصورة كبيرة ولا يؤذى جهازك ابدا.

افضل تطبيقات اندرويد لاستعادة الملفات المحذوفة بدون روت

يمكنك تحميل تطبيق DiskDigger من هنا: DiskDigger.

تطبيق Recycle Bin for Android

يعتبر تطبيق Recycle Bin for Android من اقوى التطبيقات التى يمكنك استخدامها فى عملية استعادة ملفاتك المفقودة دون الحاجة الى عمل روت لجهازك ولا يحتاج الى التوصيل بالانترنت لكى يعمل وهو قوى جدا فى استعادة الملفات القديمة.

افضل تطبيقات اندرويد لاستعادة الملفات المحذوفة بدون روت

و كل ما عليك فعله هو تثبيت البرنام على جهازك وتركه ليبدأ عملية البحث عن ملفاتك المحذوفة والتى يعرضها لك على شكل قائمة يمكنك استعادة أياً منها بكل سهولة.

يمكنك تحميل تطبيق Recycle Bin for Android من هنا: Recycle Bin for Android.
google-playkhamsatmostaqltradent