تحميل وشرح تطبيق برنامج اسأل العرب مجانا للاندرويد والايفون

تحميل وشرح تطبيق برنامج اسأل العرب مجانا للاندرويد والايفون برنامج تفاعلي جديد تقدمه مجموعة قنوات mbc، وهو برنامج تفاعلي بين الجمهور في الاستوديو والمشاهدين يقدم تفاعل واثاره و متعة غير محدود وتقدمه الفنانة وعارضة الازياء مايا دياب.
برنامج او تطبيق اسأل العرب هو برنامج تفاعلي جديد تقدمه مجموعة قنوات mbc، وهو برنامج تفاعلي بين الجمهور في الاستوديو والمشاهدين يقدم تفاعل واثاره و متعة غير محدود وتقدمه الفنانة وعارضة الازياء مايا دياب.

تحميل وشرح تطبيق برنامج اسأل العرب مجانا للاندرويد والايفون

تطبيق برنامج اسال العرب:

يعتمد البرنامج على توجيهه مجموعة من الاسئله على المشاهدين والجمهور المشارك في الاجابة على الاسئلة من وجهة نظره عن طريق تطبيق برنامج اسال العرب على اجهزة الاندريود والايفون، يقدم البرنامج أيضا جوائز لكل من المتسابقين في الاستوديو والمشاركين في البرنامج في المنازل على طريق التطبيق. يعرض البرنامج على mbc & mbc masr 2 الساعة 8:30
ويعاد على mbc masr الساعة 11

تحميل وشرح تطبيق برنامج اسأل العرب مجانا للاندرويد والايفون

تطبيق اسال العرب الذي يعتبر من اضخم واكبر و الاول في العاب والمسابقات حماسي ومثير يجمع بين المشارك والمشاهد
مباشر على الهواء. واثناء البرنامج يتم تقديم سلسلة من الاسئلة الموضوعية وتحتوي على مرح ومضحكة ومسلية للمشاهدين وانت يجب عليك التصويت للاجابة الصحيحة من وجهة نظرك
وايضآ يجب على المنافسين داخل الاستوديو تخمين الاجابة التي تم اختيارها من اكبر عدد من المشاهدين من أجل الحصول على فرصة الفوز بجوائز مالية .

وانت ايضآ عندما تقوم بالمشاركة من خلال التطبيق يمكنك الفوز، عندما يكون تصويتك كثير بالبرنامج تكون فرصة فوزك كبيرة بالفوز بالجوائز الماليه .

تحميل تطبيق اسأل العرب مجانا:

لتحميل تطبيق برنامج اسال العرب للاندرويد انتقل عبر الرابط التالي:
لتحميل تطبييق اسال العرب لاجهزة iOS الايفون من الرابط التالي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.