تطبيق الكلم الطيب للاندرويد: موسوعة علمية دينية لكل مسلم

نوراليقين

اهلا بكم، في هذه المقالة نستعرض لكم تطبيق عربي جديد عبارة عن موسوعة الفوائد والحكم والمواعظ والأدعية والأذكار وفضائل الأعمال بدون إعلانات مزعجة لنظام اندرويد، تطبيق حكم وأدعية: موسوعة الكلم الطيب متوفر مجانا للهواتف الذكي وهو من التطبيقات الدينية التي يحتاجها كل مسلم، هنا يمكنك تحميل تطبيق حكم وأدعية: موسوعة الكلم الطيب للاندرويد عبر رابط مباشرة من جوجل بلاي.

تطبيق الكلم الطيب: موسوعة علمية دينية لكل مسلم على اندرويد

تحدثنا سابقا عن أفضل تطبيقات وبرامج اسلامية للاندرويد وكذا عن تطبيقات اسلامية دينية اخرى للايفون، ونحاول ان نقوم بتحديث كل المقالات نبقيكم على اطلاع بجميع التطبيقات التي تستحق التحميل من المتجر الرسمي مثل تطبيق الكلم الطيب او الموسوعة العلمية الدينية لكل مسلم على اندرويد.

موسوعة الكلم الطيب للاندرويد

موسوعة الكلام الطيب عبارة عن موقع إلكتروني وموقع الكلم الطيب على منهج أهل السنة والجماعة وحاصل على تزكية من موقع الشبكة الإسلامية (أحد أكبر المواقع الإسلامية وأكثرها موثوقية)، وتطبيق وهي موسوعة تضم عشرات الآلاف من التأملات القرآنية والأحاديث النبوية والأدعية والأذكار والحكم والمواعظ والأقوال المأثورة بالإضافة لمئات المقالات الإيمانية.

تطبيق الكلم الطيب: موسوعة علمية دينية لكل مسلم على اندرويد

تطبيق الكلم الطيب يحتوي على موسوعة علمية دينية تزيد على العشرين ألف مادة من الفوائد والحكم والمواعظ والأقوال المأثورة والأذكار والأحاديث النبوية والقدسية والتأملات القرآنية، كل ذلك في حجم صغير لا يتجاوز  السبعة ميجا بايت 7MB فقط، موسوعة الكلم الطيب هو تطبيق رائع حقا يستحق التحميل على هواتف المسلمين.

أقسام تطبيق موسوعة الكلم الطيب:

يحمل تطبيق الكلم الطيب او موسوعة الكلم الطيب للاندرويد الكثير من الاقسام المفيدة جدا والتي يمكن الاطلاع علها، نذكر من هذه الاقسام كلا من:
  • موسوعة الفوائد والحكم: تحتوي على الآلاف من الحكم والمواعظ والفوائد والأقوال المأثورة والتأملات القرآنية (مأخوذة من الهيئة العالمية للتدبر).
  • موسوعة الأدعية والأذكار: تحتوي على المئات من الأدعية القرآنية والنبوية وأدعية السلف والمناجاة والثناء على الله عز وجل بالإضافة لدليل وافي للأذكار.
  • جوامع الكلم وفضائل الأعمال: صحيح الأحاديث القدسية (للشيخ مصطفى العدوي) وكتاب رياض الصالحين وكتاب جامع العلوم والحكم وفضائل الأعمال.
  • مقالات إيمانية: شرح أسماء الله الحسنى، نسائم إيمانية، أصول الوصول إلى الله تعالى، طب القلوب.

تحميل تطبيق الكلم الطيب:

برنامج موسوعة الكلم الطيب للاندرويد هو تطبيق مجاني صادر عن موقع الكلم الطيب وهو من بين التطبيقات الاسلامية الراقية والتي حصلت على تقييمات وتعليقات إيجابية، حصل تقييم تطبيق موسوعة الكلم الطيب على المتجر الرسمي جوجل بلاي على تقييم 4.8 من 5 وهو تقييم جيد جدا، يمكنك تجربة التطبيق وتحميله مباشرة من الرابط التالي المؤدي لمتجر جوجل بلاي:
google-playkhamsatmostaqltradent