تحميل وشرح تطبيق Xmod Game آخر اصدار لتهكير الالعاب والتطبيقات

شرح تهكير العاب اندرويد اون لاين، تهكير كلاش اوف كلانس، تحميل وشرح تطبيق Xmod Game Apk لتعديل الالعاب آخر اصدار مهكر بدون روت، شرح تهكير اموال العاب

شرح تطبيق Xmod Game لتهكير الالعاب على اندرويد - آخر اصدار

اهلا بكم، الكثير من عشاق الالعاب على الاجهزة الذكية يبحثون عن طرق لتجاوز المراحل او لشراء المال والاسلحة، النجوم... مجانا، في هذا الدرس نستعرض لكم تطبيق رائع وقوي لتهكير الالعاب على اجهزة اندرويد، والآن نقدم لكم تطبيق تهكير الالعاب xmod game آخر اصدار مجانا جاهز للتحميل من موقع ميديافاير بسهولة ويعمل على جميع الهواتف الذكية.

‏هناك العديد من تطبيقات وبرامج تهكير الألعاب على اندرويد وقد تحدثنا في مقالي السابق عن افضل برامج تهكير الالعاب الهواتف الذكية ذكرني فيها معظم التطبيقات التي يمكنك عبرها تهكير الألعاب بسهولة على هواتف اندرويد، يمكنك الرجوع الى هذا المقال من هنا: أفضل برامج تهكير الالعاب على أندرويد

برنامج تهكير الألعاب Xmod Game

تطبيق Xmodgames يسمح لك بتهكير أي تطبيق او لعبة تحميلها من متجر التطبيقات جوجل بلاي تقريبا. يمنحك Xmodgames تعديلات ومسرعات لأهم الألعاب في الوقت الحالي، Xmodgames هو التطبيق المناسب لأي شخص يحاول الحصول على بعض التهكيرات وتعديلات لألعاب Android. اليوم في هذا المقال أوضح لكم كيفية تثبيت Xmodgames واستخدامه على Android أو iOS.

التطبيق واحد من أقوى تطبيقات تهكير الالعاب على اندرويد، حيث يحتوي على العديد من مودات تهكير الالعاب المختلفة و يمكنه تهكير العاب الاونلاين ايضا حيث استطاع مثلا تهكير لعبة كلاش اوف كلانس، و  تهكير كلاش رويال، و كلاش اوف كينج ، و تهكير ماين كرافت ، و تهكير لعبة البلياردو 8 ball pool في بعض الاصدارات القديمة وغيرها من العاب الشهيرة بما فيها العاب النت والالعاب العادية التي لا تتطلب اتصال انترنت.

تطبيق Xmod Game هو تطبيق يعتمد على "mod" (تعديل) هذا المود يساعدك على تهكير او بمعنى ادق خدع العاب والشراء منها مجانا، التطبيق يعمل ايضا ولو كانت الالعاب اونلاين.

التطبيق يتطلب صلاحيات الروت، يمكنك عمل روت لهاتفك من احد المواضيع والتطبيقات في قسم الروت.
الاكس مود برنامج يعمل على نظام الاندرويد وايضا يوجد منه نسخة لنظام IOS

ميزات تطبيق تهكير الالعاب والتطبيقات

تطبيق Xmodgames هو أفضل تطبيق لتهكير الالعاب والتطبيقات. إذا كنت تبحث عن طريقة آمنة وسهلة لتعديل واختراق ألعاب أندرويد أو آيفون، فأنت بحاجة إلى هذا التطبيق. فيما يلي بعض مميزات اكس مودجيمس لتهكير التطبيقات:

  • تعديلات اللعبة التي ستمنحك ميزة تنافسية على خصومك.
  • ميزات جديدة لتحسين التفاعل الاجتماعي بين اللاعبين.
  • يوصي تعديل وأدوات لتثبيت.
  • منتديات لمناقشة وتبادل تجربة اللعبة الحية.
  • مسجل شاشة مدمج حتى تتمكن من التقاط طريقة اللعب الخاصة بك.
  • سيتم دائمًا تحديث Xmodgames ودعمه.
  • الكثير من التعديلات للاعبين.

شرح تطبيق Xmod Game لتهكير الالعاب

للحصول على أفضل التعديلات على Xmodgames لنظام Android، يجب أن تكون لديك صلاحيات الروت، وإذا لم تكن لديك صلاحيات الروت، فلا تقلق لأن هناك طريقة سهلة وآمنة للحصول على صلاحيات الروت باستخدام برنامج Kingo Root.

بالنسبة لطريقة التسغيل فهي سهلة جدا، بمجرد تشغيل التطبيق، سترى قائمة بالألعاب التي يمكن تحميلها مهكرة، ستتمكن ايضا من تهكير الألعاب التي قمت بتثبيتها على هاتفك.

على سبيل المثال ، إذا كنت تلعب Pokémon GO ، فهناك تعديلات لمحاكاة تحديد المواقع الجغرافية في العالم ، وهذا سيسمح لك بإمساك الكائنات من جميع أنحاء الكوكب. هناك تعديلات أخرى لـ Clash Royale تسمح لك بمشاهدة مقدار الإكسير الذي يمتلكه منافسك ، وبالتالي ، معرفة وقت الهجوم. بشكل عام ، XMod Games يتيح لك كسب الوقت وصقل تقنيات اللعب الخاصة بك وحتى سرقة الموارد من خصومك.

بعد تحميل وتثبيت البرنامج او التطبيق، يمكنك فتحه من قائمة التطبيقات لديك، بعدها ستظهر قائمة المودات الخاصة بالالعاب.

شرح تطبيق Xmod Game لتهكير الالعاب على اندرويد - روت

اختر المود الخاص باللعبة التي تريد تهكيرها او خدعها واضغط Instal Mod.


شرح تطبيق Xmod Game لتهكير الالعاب على اندرويد - روت

بعدها اضغط Lunch لفتح اللعبة المعدلة.


شرح تطبيق Xmod Game لتهكير الالعاب على اندرويد - روت
سيظهر لك روبوت ازرق صغير على جانب الشاشة الايمن، اضغط عليه.
شرح تطبيق Xmod Game لتهكير الالعاب على اندرويد - روت

بعدها اضغط على زر Xmod الازرق.

شرح تطبيق Xmod Game لتهكير الالعاب على اندرويد - روت

سوف تشاهد الخيارات الموجودة في الصورة، اختر منها ما تريده.

تحميل تطبيق Xmod Game apk آخر اصدار

يمكنك الآن تحميل تطبيق xmodgames apk آخر اصدار لتهكير العاب الاندرويد بسهولة سواء العاب اونلاين او العاب اوف لاين مجانا للاندرويد عبر الرابط المباشر التالي من موقع ميديافاير، لا تنسى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات الخارجية من اعدادات الحماية على الهاتف. اذا كانت لديك أية أسئلة او واجهت مشاكل، لا تتردد في الاتصال بنا:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.