مراجعة تطبيق الترجمة الفورية Microsoft Translator للاندرويد والايفون

تحميل ومراجعة تطبيق الترجمة الفورية Microsoft Translator للاندرويد والايفون مجانا، الترجمة الفورية على الهواتف الذكية
مجددا، اهلا بكم، حديثنا اليوم عن تطبيق رائد في مجال الترجة، ابن شركة عملاقة في مجال المعلوميات عامة، تطبيق Microsoft Translator او مترجم ميكروسوفت لأجهزة الاندرويد هو برنامج مقدم من شركة مايكروسوفت للقيام بترجمة اللغات عن طريق المحادثات الصوتية باستخدم هاتفك فقط او تستطيع ايضاً اقرانه مع ساعتك الذكية للاشتراك في المحادثة.

Translator يوفر لمستخدمي أجهزة iOS وأجهزة أندرويد ترجمة النصوص والأحاديث بين 50 لغة مختلفة من ضمنها اللغة العربية، ويدعم التطبيق أيضا ساعات اليد الذكية بنظام التشغيل أندرويد وير يالإضافة إلى دعم ساعة آبل.

مميزات تطبيق Translator:

يحمل Translator واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح للمستخدم النصوص المترجمة بطريقة سهلة القراءة ويمكن للمستخدم ترجمة ما يريد من خلال نطقه صوتيا ويمكن للتطبيق سواء من خلال الهاتف أو ساعة اليد الذكية قراءة نص الترجمة، في حال كان المستخدم في زيارة لدولة لا يتحدث لغتها ستسهل عليه هذه الميزة كثيرا التواصل مع السكان المحليين، كما يوفر Translator ميزة حفظ الترجمات للوصول إليها سريعا فيما بعد، بالإضافة إلى حفظ سجل الكلمات والجمل التي تم ترجمتها من خلال التطبيق، ويقوم Translator بمزامنة النصوص المترجمة بين الأجهزة المختلفة عبر حساب ميكروسوفت.

تحميل تطبيق Translator:

تطبيق مايكروسوفت Translator متوفر مجانا لمستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ولمستخدمي أجهزة iOS مجانا من خلال متجر أبل للتطبيقات.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.