تطبيق وبرنامج Avira Phantom VPN جديد ومجاني للاندرويد

تطبيق افيرا فانتوم avira phantom vpn افضل برنامج vpn مجاني لتجاوز الحظر والتخفي والتصفح الامن على هاتفك اندرويد مجانا من شركة avira الرائدة. Free vpn android
اهلا بكم، بعض اصدقائنا مستعملي هواتف اندرويد وايفون يعشقون استعمال خدمة vpn لما تقدمه من ميزات اثناء الاتصال، فالخدمة تمكنهم من الاتصال بسرية دون امكانية تتبعهم من طرف جهات اخرى، بالاظافة الى امكانية تغيير البلد المتصل منه، ولا ننسى ايضا فك الحظر عن المواقع والخدمات او البروتوكولات الممنوع في بلدهم.

تطبيق Avira Phantom VPN جديد ومجاني للاندرويد

تختلف تطبيقات vpn على اندرويد وتتعدد، فمنها المدفوع والمجاني وايضا من يوفر لك مدة مجانية محدودة ليطاللك بالدفع بعدها، للاشارة فقد تحدثنا سابقا عن تطبيق seed4me vpn وتطبيق rocket vpn.

حديثنا اليوم عن تطبيق جديد وفرته شركة الحماية العملاقة افيرا Avira ليساعد المتصلين بالانترنيت على التخفي اثناء اتصالهم والحفاظ على سرية بياناتهم.

تطبيق Avira Phantom VPN سيعمل اذا على تشفير البيانات وحماية خصوصية المستخدم بالاظافة الى فك الحظر وميزات اخرى مجانا لمستعملي نظام ويندوز و اندرويد.

مميزات تطبيق Avira Phantom VPN:

• حماية الخصوصية: بدون VPN، يجري تعقب انشطتك على الانترنيت وتحليلها. مع برنامج Avira Phantom VPN، يمكنك اخفاء البيانات الشخصية.
• يؤمن ويخفي التصفح: أفيرا فانتوم تحميك من التنصت على الأنشطة عبر الإنترنت وتبادل البيانات مع الأصدقاء، والمحلات التجارية على الإنترنت، والمواقع المصرفية.
• يفتح الإنترنت: بعض القنوات الإخبارية ووسائل الإعلام الاجتماعية، ومواقع الفيديو المتدفقة لا يمكن الوصول إليها من بعض المناطق والبلدان. أفيرا فانتوم يفتح هذه القيود ويتجاوز الحظر.
• يدعم جميع الأجهزة الخاصة بك: يمكنك استخدام التطبيق على جميع الأجهزة تقريبا، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر مع ويندوز 7 أو أنظمة التشغيل الأحدث وأجهزة اندرويد 4.0.3 فما فوق.
تطبيق Avira Phantom VPN جديد ومجاني للاندرويد

تحميل تطبيق avira phantom vpn:

تطبيق افيرا فانتوم في بي ان متوفر مجانا على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله مباشرة من الرابط التالي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.