تطبيق Dashdow whatsapp لعرض اشعارات ورسائل واتس اب مثل فيسبوك مسنجر

اشعارات ورسائل الواتس اب على شكل تطبيق فيس بوك ماسنجر facebook messenger، الوسائل على شكل بالون مائي على شاشة الهاتف عبر تطبيق dashdow
اهلا بكك، تطبيق الفيسبوك ماسنجر facebook messenger الشهير لديه طريقة خاصة لعرض الرسائل الجديدة تتمثل في بالون عائم على شاشة الهاتف الجوال اندرويد chat head، خاصية رائعة ربما تعجبك، لكن هل يمكن الاستفادة منها مع تطبيق الواتس اب؟ هذا السؤال يجيب عنه تطبيق DASHDOW ليقول نعم يمكن، فقد اتى التطبيق ليدعم هذه الميزة على تطبيق الواتساب whatsapp الرسمي اكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي استخداما.


ميزة Chat head جميلة ومفيدة وتغني المستخدم عن سحب شريط الاشعارات العلوي لعرض التنبيهات وقراءة الرسائل الواردة.
يعمل التطبيق Dashdow على ابقاء على التنبه بهيئة البالون على جانب شاشة الهاتف عارضا نص الرسالة بالكامل الى ان يعمل المستخدم على حذف التنبيه بسحب البالون الى سلة المهملات في اسفل الشاشة بطريقة مماثلة لتطبيق ماسنجر.

شرح تطبيق Dashdow:

بعد تثبيت التطبيق كل ما عليك هو تفعيل عمل نظام التنبيهات من الخيار Notification access ولا تنسى الابقاء على خيار Show content لعرض نص الرسالة بالكامل.



يمكنك الابقاء على خيار Lockscreen مفعلا كي يعمل التطبيق على عرض التنبيهات بالبالون العائم على شاشة القفل وللتمكن من فك القفل تلقائيا عند الضغط على الرسالة

تحميل تطبيق Dashdow:

تطبيق Dashdow متوفر بالمجان على متجر التطبيقات جوجل بلاي google play من الرابط التالي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.