تحميل وشرح تطبيق باي بال PayPal لنقل الأموال عن طريق الإنترنت

تحميل وشرح تطبيق باي بال PayPal لنقل الأموال عن طريق الإنترنت من شخص لشخص آخر ومنه إلى حساب المصرف كما يمكنك استخدامه في التسوق الإلكتروني و الشراء الآمن عن طريق الإنترنت كما انه ينفذ عمليات الدفع لمواقع البيع ، ومزادات الإنترنت ، وغير ذلك، حيث يعتبر الباى بال هو الأفضل على الإطلاق للمعاملات المالية والشراء على الانترنت.
باي بال paypal هو موقع يقدم خدمة لنقل الأموال عن طريق الإنترنت من شخص لشخص آخر ومنه إلى حساب المصرف كما يمكنك استخدامه في التسوق الإلكتروني و الشراء الآمن عن طريق الإنترنت كما انه ينفذ عمليات الدفع لمواقع البيع ، ومزادات الإنترنت ، وغير ذلك، حيث يعتبر الباى بال هو الأفضل على الإطلاق للمعاملات المالية والشراء على الانترنت.

تحميل وشرح تطبيق باي بال PayPal لنقل الأموال عن طريق الإنترنت

تخصصنا يهم الهواتف الذكي لذا سنتعرف في هذه التدوينة عن تطبيق paypal للهواتف الذكية اندرويد ايفون ويندوزفون بلاك بيري، تحميله وكيفية استخدامه.

شرح تطبيق paypal:

تطبيق باي بال سهل الاستعمال ولا يستحق أي شرح مفصل، بعد تحميل التطبيق من الرابط أسفل الموضوع وبعد تثبيته على هاتفك، انتقل الى قائمة التطبيقات لتجده باسم PayPal بأيقونة زرقاء تحمل الحرف P.
بعد فتح التطبيق تنبثق امامك واجهة لتسجيل الدخول الى حسابك، اكتب بريدة الالكتروني ورمزك السري واضغط Login.
بعد ذلك، تستطيع الاطلاع على رصيدك مباشرة، ارسال أو استقبال الأموال، كذلك تستطيع سحب رصيدك الى بنكك او بطاقتك الائتمانية المربوطة مع الحسابة.


تجدر الاشارة الى انه يمكنك امتلاك حساب باي بال مجانا بالتسجيل في الموقع الالكتروني، ثم تستطيع تفعيل الحساب عن طريق ربط حسابك البنكي او بطاقتك الائتمانية.

تحميل تطبيق PayPal:

يمكنك تحميل تطبيق باي بال paypal بالاختيار حسب نظام هاتفك الذكي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.