تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر من ميديا فاير

نوراليقين

يرمز WPS إلى إعداد Wi-Fi المحمي، أصبح هذا الخيار هو القاعدة لإعداد شبكات مختلفة لأجهزة الراوتر المختلفة وتستخدم ميزة WPS لسهولة تسجيل الدخول الى الشبكة عبر الاجهزة بضغطة زر، لكن ولسوء الحظ (بالنسبة لصاحب الواي فاي) فإن هذا الخيار ظهرت به ثغرة مشهورة يتم استغلالها للوصول على شبكة الواي واختراق كلمة السر باستعمال الكثير من برامج اختراق الواي فاي والتي من بينها برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر.

تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر من ميديا فاير

في الواقع، تطبي WPS WPA Tester Premium تم توفيره لصاحب الشبكة لفحص الشبكة هل هي معرضة لخطر الإختراق عبر هذه الثغرة، لكن الكثير من الهاكرز استغلوا الأمر لاختراق الواي فاي والحصول على كلمة السر. في هذا الموضوع أقدم لكم التطبيق الرائع والقوي في اختراق الواي فاي مجانا Wpa Wps Tester بنسخته المدفوعة عبر رابط مباشر من ميديا فاير.

برنامج اختراق الواي فاي Wps Wpa Tester للاندرويد

هذا التطبيق متوفر مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي في حالة كنت تريد النسخة الاصلية العادية، لكن هنا يمكنك تحميل برنامج Wps Wpa tester premium من ميديا فاير عبر رابط مباشر آخر إصدار مهكر، ايضا سأشرح لكم باختصار طريقة عمل برنامج Wps Wpa Tester على اندرويد واستغلاله لاختراق الواي فاي والحصول على كلمة سر الواي فاي بسهولة من هاتف اندرويد بدون روت.

تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر من ميديا فاير

تطبيق Wps Wpa Tester Pro هو تطبيق اختراق الواي فاي الأسهل في العالم لهواتف اندرويد، يضم هذا التطبيق العديد من المزايا التي جعلته يحظى بشهرة وشعبية كبيرة بين مستخدمي نظام أندرويد، هذه المميزات ساعدته ايضا ليكون أحد أهم وأفضل تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي حيث حصل على الملايين من التنزيلات.

فيما يلي سأشرح لك كيفية تحميل تطبيق Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة للاندرويد مجانا، واهم المميزات الخاصة به، قبل ذلك، يمكنك تحميل Wps Wpa Tester Pro مهكر اخر اصدار للاندرويد عبر رابط مباشر من ميديا فاير اسفل هذه الصفحة. وفي حالة لم ينجح معك الاصدار الجديد، يمكنك تجربة الإصدارات القديمة من التطبيق، ونوفر لكم ايضا روابط تحميل برنامج Wps Wpa Tester إصدار قديم من التطبيق.

ملاحظة: يجب استخدام هذا التطبيق باعتدال. لا نوصي باستخدام هذا على مصادر غير معروفة أو شبكات خاصة بأشخاص آخرين. إذا كنت لا تستخدم هذا التطبيق مع الشبكات التي تملكها على أساس اختبار الاختراق، فقد تواجه مشكلات قانونية. نحن لسنا مسؤولين عن أي استخدام مخالف لـ WPS WPA Tester Premium APK. وبالتالي، فإننا نقدم التنزيل فقط وننصح باستخدام هذا التطبيق للأغراض التعليمية فقط وتعزيز معرفتك الخاصة بحماية الإنترنت.

 مميزات برنامج Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة

يقدم Wps Wpa Tester العديد من الميزات الرائعة للمستخدمين، إذا كانت تشعر بالقلق حيال أمان شبكة الواي فاي الخاصة بك.، يساعدك هذا البرنامج على التحقق من سلامة الشبكة والتأكد من عدم اختراقها والمزيد الخواص الرائعة. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لهذا التطبيق والتي يمكنك الاستفادة منها على اندرويد:

  • عرض معلومات ومواصفات حول شبكة وايفاي: يسمح التطبيق للمستخدم بالتحقق من مؤشر قوة الإشارة المستقبلة (RSSI) بسبب المسافة والعوائق. بادئ ذي بدء ، للتأكد من عرض جميع شبكات wifi من حولك ، تحتاج إلى الوصول إلى رمز الترس وإلغاء تحديد WPS Filter. سيعرض هذا التطبيق معلمات Wifi مثل Channel و Mac Address و Vendor و RSSI. يظهر RSSI أن شبكة wifi لديها تغطية واسعة لمنزل أو منطقة معينة فقط. عادةً ما يكون للموجهات الجيدة نطاق أفضل من شبكة Wi-Fi
  • اختبار سرعة الشبكة: إذا كنت في المنزل وتشعر أن شبكة wifi ضعيفة جدًا في بعض الزوايا، يمكنك استخدام هذا التطبيق للاختبار. إذا كان RSSI أكبر من الرقم -60 (يعني أصغر من 60 لأن الرقم سالب) فإن تغطية جهاز الإرسال جيدة وكافية. أما اذا إذا كان RSSI أقل من -80 (يعني أكبر من الرقم 80)، يجب عليك تغيير جهاز إرسال واي فاي أو اضافة مكرر . 
  • التعرف على قناة الواي فاي: هذه المعلومة التي تعرف باسم canal او قناة هي شيء يجب الانتباه إليه بعناية. إذا كان في الأرجاء الكثير من شبكات الواي فاي التي تستخدم نفس رقم القناة، من الأفضل  تغيير رقم القنوات الخاص بالواي فاي إلى قناة أخرى حتى لا تحدث صراعات بين الشبكات تؤدي بالتالي الى ضعف الشبكة.
  • التعرف على ثغرة Wps: يساعدك برنامج Wps Wpa Tester Premium على التحقق من الثغرات التي تظهر في بروتوكول WPS. إذا كان بإمكانك اختراق كلمة مرور الواي فاي الخاصة بك باستخدام تطبيق Wps Wpa Tester Premium، فيمكن للآخرين أيضًا اختراق أيضا. لذلك، سيساعدك تطبيق Wps Wpa Tester  في إيجاد طرق لزيادة الأمان لشبكتك.
  • التعرف على كلمات السر الواي فاي المحفوظة: في حالة كنت متصل بشبكة واي فاي ونسيت كلمة المرور الخاصة به، وتريد مشاركتها مع شخص ما او استخدام الواي على جهاز آخر، هناك طريقة سريعة وسهلة لاستخدام عبر برنامج Wps Wpa Tester Premium. للأسف، تعمل هذه الميزة فقط على الأجهزة التي سبق وعمل روت لها. وهناك طريقة أخرى بدون روت لتعرف كلمة سر الويفي المحفوضة بالهاتف

شرح برنامج Wps Wpa Tester لاختراق الواي فاي على أندرويد

بعد تحميل وتثبيت برنامج برنامج Wps Wpa Premium على هاتف اندرويد الخاص بك، يمكنك فتحه من قائمة التطبيقات على الهاتف حيث يقوم Wpa Wps Tester Premium بعمل اختبار علي شبكات الواي فاي المتاحة ويعرض لك الشبكات المتوفرة في جوارك.

شرح برنامج Wps Wpa Tester Premium لاختراق الواي فاي

يمكنك اختيار احدى الشبكات التي تريد اختيارها ثم يقوم البرنامج باختراق الشبكة اذا كانت من نوع Wpa Wps باستغلال ثغرة WPS.

شرح برنامج Wps Wpa Tester Premium لاختراق الواي فاي

تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر من ميديا فاير

تحميل برنامج wps wpa Tester premium من ميديا فاير للاندرويد

يمكنك الآن تشغيل برنامج wps wpa tester على أندرويد بجميع الاصدارات، يكفي ان تقوم بتحميل الاصدار الاخير من التطبيق مجانا من الرابط التالي، و للإشارة فأنت لا تحتاج إلى تهكير برنامج wps wpa tester، بل ان النسخة المعدلة جاهزة ويمكن تحميلها جاهزة من ميديا فاير:

نحاول مشاركة كل ما يمكن ان يكون مفيدا للمستخدمين، لذا يجب استخدام هذا التطبيق بشكل عادل لتجربة شبكة الواي فاي الخاصة بك ولا نوصي بإستخدامه لاختراق شبكات خاصة أخرى. إذا كنت لا تستخدم هذا التطبيق على الاتصالات التي فزت بها، فقد تواجه مشكلات قانونية. نحن لسنا مسؤولين عن أي استخدام غير قانوني لـ WPS WPA Tester Premium APK. وبالتالي، فإننا نقدم رابط التنزيل فقط وننصح باستخدام هذا التطبيق للأغراض التعليمية فقط وتعزيز معرفتك الخاصة بحماية الإنترنت.

google-playkhamsatmostaqltradent