تطبيقات لتغيير الصوت والرقم اثناء المكالمة مجانا للاندرويد

تطبيقات لتغيير الصوت والرقم اثناء الاتصال بأي شخص للاندرويد، بإمكانك تغيير الرقم والصوت إلى رجالي أو نسائي call Id Changer و Phone Gangster.
احيانا نحتاج إلى طريقة لتغيير صوتنا أو إخفاء رقم هاتفنا وتغييره عند الإتصال بشخص ما، وهذا ممكن الآن مع ظهور عدة تطبيقات توفر هذه الخدمة وتعطيك بعض الدقائق المجانية للإتصال والتجريب، وبعد أن تنتهي ، وفي كل وقت تضطر فيه إلى أن تتكلم مع شخص آخر بدون إظهار صوتك أو رقمك فبإمكانك شحن الرصيد.
في هذه التدوينة سنتعرف على  تطبيقين من أشهر هذه التطبيقات، وهي: call Id Changer و Phone Gangster.
تطبيقات لتغيير الصوت والرقم اثناء المكالمة مجانا للاندرويد

التطبيقات ليست مجانية 100% بل تعطيك دقائق محدودة للتجربة وبعدها يمكنك شحن الرصيد عبر احد طرق الدفع المشهورة كبايبل PayPal

تطبيق Caller Id Changer:

تطبيقات لتغيير الصوت والرقم اثناء المكالمة مجانا للاندرويد

من التطبيقات الأولى التي ظهرت، وما يميزه أنه يمنحك 0.5 دولار للتكلم مجانا، وقبل أن تتصل بإمكانك تغيير الرقم والصوت إلى رجالي أو نسائي، حيث يعطيك التطبيق خانة أولى لوضع الرقم الذي تريد أن يظهر للشخص الذي ستتصل به ، فقد تضع مثلا رقم أبيه و فرد من عائلته ، ثم خيار ثاني لوضع رقم هذا الشخص الذي تريد الإتصال به ، وأخيرا اختيار الصوت الرجالي أو النساء ، وعد انتهاء الرصيد الذي يمنحه لك التطبيق ، يمكنك شراءرصيد آخر .

تحميل تطبيق call Id Changer من هنا : .apkone.caller.id.changer

تطبيق Phone Gangster:

تطبيقات لتغيير الصوت والرقم اثناء المكالمة مجانا للاندرويد

بنفس الطريقة في التطبيق الأول والثاني يمكنك عملها على هذا التطبيق ، إدخال الرقم الأول والثاني الخاص بالمتصل به ، ثم تحديد صوت رجالي أو نسائي يسمعك به الشخص الذي تصلت به ، كما أن هذا التطبيق أيضا يمنحك بضع دقائق للإتصال ، ثم بإمكانك بعد ذلك شراء الرصيد .

تحميل تطبيق Phone Gangster من هنا : com.phone.gangster apk

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.