طريقة نقل الصور من خدمة OneDrive إلى Google Photos

نوراليقين
من بين أبرز مميزات تطبيق وحدة التخزين السحابية الجديدة Photos التابعة لشركة جوجل هو توفيره مساحة تخزينية لا نهائية من الصور عالية الدقة، الامر الذي جعل الكثير من المستخدمين يرغبون في نقل صورهم من خدمة مايكروسوفت للتخزين السحابي OneDrive إلى خدمة جوجل الجديدة، لما توفره من مساحة أكبر نسبيا.

اذا دعونا نستعرض خطوات نقل وارسال الصور من الوحدة السحابية التخزينية OneDrive الى الخدمة التخزينية الجديدة للصور من جوجل Photes مع شرح مفصل عبر الخطوات التالية :

شرح نقل الصور من خدمة OneDrive إلى Google Photos:

  1. عليكم تحميل تطبيق OneDrive على الحاسوب الشخصي والمتوفر لنظامي ويندوز وماك
  2. أثناء عملية تثبيت البرنامج، يتوجب الضغط على خيار Choose what folders to sync ووضع علامة على المجلدات التي يوجد بها الصور المراد نقلها.
  3. يتوجب عليكم انتظار اكتمال عملية التحميل كل الصور على الحاسوب.
  4. وبعد ذلك يتوجب عليكم تحميل تطبيق Photos على جهاز الحاسوب الخاص بكم.
  5. يتوجب عليكم ازالة العلامات من على أي مجلدات غير مراد تحميلها تحت قسم Desktop Folders، وثم الضغط على Add ، ثم الوصول إلى المجلد الذي تم تنزيل صور OneDrive عليه.
  6. يُفضل اختيار خيار High Quality عبر التطبيق لكي يتمكن المستخدم من التمتع بمساحة لا نهائية من الصور الملتقطة بكاميرا تصل دقتها إلى 16 ميجابيكسل
  7. كما ويمكنكم اختيار Original وعند ذلك يتم احتساب الصور من المساحة المتوفرة من خدمة Google Drive لكم، ثم اضغط على زر OK.
شكرا على المتابعة والى موضوع اخر.
google-playkhamsatmostaqltradent