مواصفات وصور نوكيا سي وان Nokia C1 الجديد بنظام اندرويد

Nokia C1 كما تبين في أول صورة مسربة أنه جهاز أنيق ذو حجم مناسب للحمل، كما تظهر على الشاشة أزرار التنقل حيث يعمل بنظام التشغيل أندرويد Android Mوهذا ما جعلنا متحمسون لقدومه
كما نعلم فشركة نوكيا ممنوعة من صنع الهواتف الذكية الخاصة بها حتى عام 2016 أو نحو ذلك (بسبب صفقة استحواذ مع شركة مايكروسوفت)، لكن هذا لم يمنع العملاقة الفنلاندية Nokia من العودة مجددا.

كنا قد تحدثنا في موضوع سابق أن نوكيا أكدت أنها ستعود لصناعة الهواتف الذكية وبنظام أندرويد، وها نحن الان نقترب من الملموس والذي سيأتي عبارة هن هاتف قوي المواصفات وسيحمل اسم نوكيا سي وان Nokia C1.

صور نوكيا سي وان Nokia C1 اندرويد

مواصفات وصور نوكيا سي وان Nokia C1 الجديد بنظام اندرويد

مواصفات وصور نوكيا سي وان Nokia C1 الجديد بنظام اندرويد

Nokia C1 كما تبين في أول صورة مسربة أنه جهاز أنيق ذو حجم مناسب للحمل، كما تظهر على الشاشة أزرار التنقل حيث يعمل بنظام التشغيل أندرويد وهذا ما جعلنا متحمسون لقدومه. تصميم في غاية الدقة والحكمة، يحمل الكثير من التشابه مع التابلت نوكيا N1، ولكنه أصغر بطبيعة الحال.

الصواصفات المتوقعة لجهاز نوكيا Nokia C1:

  • عرض الشاشة:  5 بوصة
  • مجموعة شرائح إنتل أتوم
  • 2GB غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM
  • 8 MP في الكاميرا الخلفية
  • كاميرا أمامية 5 MP.
في الحقيقة ليست هناك معلومات على تاريخ الإعلان والإفراج عن حتى الآن. لكن نتوقع ان يظهر Nokia C1 كما حصل مع نوكيا N1 حيث كشفت الشركة عنها يوم 18 نوفمبر 2014، ولكن ظهرت في السوق بعد بضعة أشهر، ونحن لا نستبعد إمكانية أن نوكيا قد تعلن عودتها في وقت ما ونأمل أن يكون قريبا.


هل أنت متحمس لقدوم هذا الهاتف وما رأيك في الشركة؟

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.