تطبيق talkU apk للاتصال وإرسال الرسائل النصية SMS مجانا

تطبيق talkU apk للاتصال وإرسال الرسائل النصية SMS مجانا من أي هاتف أندرويد، الاتصال مجانا من هاتفك الذكي TalkU Free Calls +Free Texting
أحيانا نحتاج للقيام بإتصالات ضرورية لمدة دقائق او ارسال رسائل مهمة أيضاً ولكن لسوء الحظ لا يوجد رصيد عندما نحتاج اليه لهذا اقترح عليكم استعمال تطبيق talkU الذي سيقف معنا في الاوقات الحرجة، هذا لأني أعلم مدى حب العرب للمجانيات :)

فكرة تطبيق talkU:

التطبيق لا يقدم لك مكالمات مجانية 100% ولا يوجد أي تطبيق اخر يقوم بهذا، بل يعطيك مكالمات محدودة مجانا الا انك تستطيع مظاعفتها يوميا (الشرح أسفله). مثلا لو كان لديك دقيقتان يومين لفتح التطبيق فقط سوف تحصل على نقاط يمكنك تجميعها والاتصال لمدة جيدة اضافة الى انه يمكنك إرسال عدة رسائل وذلك لرخصها.


مميزات تطبيق talkU:

  • لا يحتاج إلى روت.
  • التطبيق يعطيك 25 نقطة عند فتحك له لأول مرة.

ملاحظة: تكلفة الاتصال المجاني هي  13.55 نقطة للدقيقة الواحدة اما الرسائل فهي 1.2 نقطة للرسالة الواحدة.

طريقة زيادة النقاط في تطبيق talkU:

افتح التطبيق يوميا وستحصل على نقطتين مجانيتين.عن طريق فتح البرنامج والضغط على more واختيار الخيار الثالثGet Credits والان اضغط على Dalily check-in وبعدها check in now سوف تحصل على نقطة مجانية ثم اضغط زر رجوع واضغط على الزر الثاني i’m feeling lucky وهو يعطيك نقطة مجانية ايضا. كما أن التطبيق به عروض اخرى يمكنك إكتشافها تصل إلى 300 نقطة في هذا التطبيق الرائع.

تحميل تطبيق talkU:


كما يمكنك تحميله مباشرة من جوجل بلاي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. اغير رقم الاتصال ازاي م برنامج talku
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.