تطبيق Office Lens لنسخ الأوراق المكتوبة الى هاتفك Scanner الماسح الضوئي

تحميل الماسح الضوئي مجانا تطبيق Office Lens لنسخ الأوراق المكتوبة الى هاتفك Scanner الماسح الضوئي للأندرويد أيفون وويندوز فون
في حياتك اليومية، لا بد أن تحتاج يوما الى نقل محتوى ورقة معينة الى هاتفك او الى حاسوبك، بل وقد تضطر الى الحصول على جهاز سكانير في بيتك او تستفيد ماديا من الخدمة في احد المكتبات العمومية، لكن لما لا تتجازو كل هذا وتستفيد من خدمة السكانير على هاتفك فقط؟ تتعدد التطبيقات التي توفر لك هذه الخدمة ومنها المجانية والمدفوعة، وكما تعلم فعرب فون لا مدفوع معه، كنا قد وفرنا لك التطبيق المدفوع مجانا هنا CamScanner Pro، والان نقدم لك تطبيق مجاني اخر يقوم بنفس الوظيفة.

تطبيق Office Lens لنسخ الأوراق المكتوبة الى هاتفك Scanner الماسح الضوئي
ايقونة تطبيق Office Lens

نبذة عن تطبيق Office Lens:

تطبيق Office Lens برنامج مجاني من مايكروسوفت Microsoft لهواتف أندرويد وأي أو إس iOS وويندوز فون WindowsPhone، تستطيع من خلاله تحويل الهاتف إلى جهاز سكانر لنسخ الوثائق والمستندات والنماذج المطبوعة على الأوراق أو المكتوبة يدويا في السبورات البيضاء أو السوداء ثم حفظها.

تطبيق Office Lens لنسخ الأوراق المكتوبة الى هاتفك Scanner الماسح الضوئي
صور من تطبيق Office Lens

من مميزات Office Lens أنه قادر على التقاط الصور حتى من زوايا مائلة مع درجة كبيرة من الوضوح بجودة عالية، أيضا للتطبيق القدرة على التعرف على النصوص داخل الصور عن طريق تقنية OCR.

تحميل تطبيق Office Lens:

تحميل التطبيق للأندرويد: Office Lens Android

تحميل التطبيق للأيفون/الايباد: Office Lens iOS

تحميل التطبيق للويندوزفون: Office Lens Windowsphone

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.