تحميل تطبيق هيلو Hello Apk لكشف هوية رقم المتصل على اندرويد

تنزيل facebook hello dialer لمعرفة وكشف رقم المتصل المجهول على هواتف اندرويد، تحميل مباشر لآخر اصدار من برنامج هالو الرائد في كشف هوية المتصل من فيسبوك لمعرفة حساب الرقم.
السلام عليكم أصدقائي، هناك العديد من التطبيقات والطرق التي يلجأ اليها الاصدقاء لكشف هوية رقم المتصل، لعل أشهرها تطبيق تروكولر TrueCaller، مثل هذه التطبيقات تضم عددا لا نهائي من قواعد بيانات الأرقام حول العالم، ومن سلبياتها انها تضيف جميع الارقام المتوفرة في هاتفك الى قاعدتها، أيضا يمكنها ان تخطئ في العديد من الأسماء، لهذا اتينا اليوم بتطبيق هالو Hello الذي تقدمه فيسبوك لكشف الارقام والايميلات التي تجهل صاحبها.

تحميل تطبيق هيلو Hello Apk لكشف هوية رقم المتصل للاندرويد
في هذا المقال يمكنك تحميل برنامج hello لكشف الايميلات والارقام بأسهل الطرق، فهو أحد أكبر دليل للهواتف المحمولة  في العالم الذي تملكه أحد أكبر الشركات الرائدة في تقديم تكنولوجيا البحث Facebook و التي تعمل على تحويل دليل الهاتف وجعله أكثر ذكاءاً وفائدة . التطبيق لا زال في نسخته التجريبية. لنستعرض الان مميزات وخصائص تطبيق Hello للاندرويد.

مميزات تطبيق هيلو Hello Apk:

لعل أبرز ما يتميز به تطبيق Hello الجديد للأندرويد، هو ارتباطه الوثيق بحساب مستخدم الهاتف على الفيس بوك، فضلا عن قيامه بالكشف على هوية المتصل وذلك بإستعراض بياناته ومعلوماته حتى لو لم يكن هذا الرقم مندرج في قائمة العناوين في الهاتف.

تحميل تطبيق هيلو Hello Apk لكشف هوية رقم المتصل للاندرويد

يمكنك تطبيق هالو apk من لمعرفة اسم المتصل وحسابه على الفيسبوك مباشرة كما يسمح بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل القصيرة عبر تطبيق Messenger بدلاً من الاعتماد على شركات الاتصال الخلوي.

و يتيح تطبيق Hello للاندرويد أيضا إمكانية حجب المكالمات للأرقام التي تم حجبها مرارا من قبل المستخدمين، والتي يمكنك حظرها من هاتفك حتى لا تزعجك باتصال آخر.

تجدر الإشارة الى أن التطبيق هو المنافس الأول لتطبيق  Truecaller و الذي كان يعتبر احد التطبيقات الرائدة في مجال كشف هوية المتصل حتى لو لم يكن الرقم مسجل عندك ، حيث يحمل التطبيق قاعدة بيانات خيالية بحيث تجاوزت الأرقام المُسجّلة في التطبيق أكثر من مليار رقم.

معلومات عن ملف تطبيق هيلو Hello:

  • الاسم: Hello
  • الشركة: فيسبوك
  • الوظيفة: كشف ومعرفة الارقام والايميلات المجهولة
  • الحجم: 10 ميجابايت
  • الرفع على: Mediafire
  • جوجل بلاي: غير متوفر

تحميل تطبيق هيلو Hello Apk:

لقد تم تحديث هذا المقال لنقدم لكم الاصدار الاخير من برنامج Hello Apk 2018 والذي يحمل الرقم 2.0.0 وهو الاصدار النهائي الذي تقدمه فيسبوك علما ان التطبيق غير متوفر على متجر التطبيقات Google Play في الدول العربية، وعليه يتوجب تحميل ملف apk الخاص به من الرابط المباشر التالي وتثبيته على هاتفك اندرويد لمعرفة هوية المتصل ذو الرقم المجهول.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. اجد صعوبة في تشغيل هيلوا
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.