5 تطبيقات رائعة لهواتف الأندرويد تستحق التجريب

نوراليقين
إذا كنت من عشاق تطبيقات الأندرويد فأدعوك لمتابعة هذه التدوينة التي سوف نسعى لكتابتها كل أسبوع حيث سنستعرض من خلالها تطبيقات مميزة لهواتف الأندرويد .
تطبيقات تختلف وظائفها و خصائصها ولكن لها نفس الغاية ألا وهي إفادة مستخدميها ، حيث حرصنا على اختيار تطبيقات متنوعة ترضي جميع الأذواق والإهتمامات .

360 Mobile security

يوفر لك هذا التطبيق المجاني حماية لهاتفك ،حيث يحتوي على مضاد للفيروسات إضافة إلى بعض الأدوات التي تمكنك من تنظيف
الذكرة العشوائية (RAM) لكي تتمكن من تفادي بطئ هاتفك .

للتحميل: 360 Mobile security

SwissArmy Knife

تطبيق مميز يحتوي على مجموعة من الأدوات التي يمكنك أن تشكتشفها في الفيديو ، حيث يمكنك هذا التطبيق من تحويل هاتفك إلى مصباح ، عداد ، مكبرة ، وحتى بوصلة .باختصار تطبيق يستحق أن يثبت على هاتفك .

للتحميل: swiss_army_knife

Duolingo


من التطبيقات الرائعة التي تمكنك من تعلم عدة لغات (الإنجليزية ، الألمانية ، الإسابنية ....) بطريقة مرحة وممتعة .حيث يحتوي على مجموعة من الدروس التي تتدرج صعوبتها من السهل إلى الأصعب لكي تتمكن من أساسيات وقواعد أي لغة تختار .

للتحميل: Duolingo

Wifi Inspector


تطبيق يمكنك من تحليل شامل لشبكة WIFI الخاص بك ، حيث يعطيك مجموعة من المعلومات الدقيقة حول إسم الشبكة ،سرعتها ،عنوان IP ، ..... إضافة الأجهزة المتصلة بالشبكة سواءا كانت حواسيب أو أجهزة أخرى .

للتحميل: Wifi Inspector

Gravity Screen


تطبيق مذهل يمكنك من الحفاظ على بطارية الهاتف ،حيث يمكنك مثلا أن تحدد في خصائص هذا التطبيق خاصية تجعل شاشة الهاتف تنطفئ بمجرد وضع هاتفك على مستوى أفقي .

للتحميل: Gravity Screen
google-playkhamsatmostaqltradent