استرجاع الأيفون الضائع أو منع السارق من استعماله find my Iphone

نوراليقين
لقد تطورت الهواتف النقالة بوثيرة سريعة ولم تعد تلك الأجهزة البسيطة التي نضع فيها كارت سيم SIM card لكي نتمكن فقط من استقبال وإجراء المكالمات كما هو الحال منذ سنوات. الآن أصبح الكثير منا يمتلك السمارتفون أو الهاتف الذكي وهو مصطلح لم يُطلَق عليها اعتباطيا.


نكاد نستطيع القيام بأي شيء بواسطة هذه الأجهزة السحرية؛ إجراء المكالمات، التقاط الصور، تسجيل فيديوهات عالية الجودة، الاستماع للموسيقى، الاستمتاع بالألعاب، الاتصال بالأنترنيت ، استعمال خدمات الجي بي اس GPS وغيرها…

لهذا سيكون من المؤسف والمؤلم فقدان هاتفك الذكي لأنه ليس مجرد جهاز ضاع منك بل العديد من الخدمات والبيانات المهمة وربما السرية والخاصة.

من أجل كل هذا اختارت مدونة واو فون لكم برنامجين مجانيين جد مهمين قد تمكنكم من استرجاع الأيفون المفقود أو على الأقل منع استعماله من السارق:

برنامج نافيزون Navizon

نافيزون  Navizon  تطبيق مجاني رائع يمكننا من تعقب هاتف الأيفون المفقود أو المسروق. كما يسمح بتحديد موقع الهاتف وبالتالي حامله بالمباشر أي في الوقت ذاته… مما يجعل البرنامج أروع وأجمل كذلك هو كونه مجاني ومتاح للجميع كما أنه يمكن استخدامه على جميع إصدارات هواتف الأيفون.


هذا هو الرابط الرسمي لتحميل البرنامج:

برنامج Find My Iphone

تطبيق Find My Iphone قوي جدا ولا يتطلب تثبيته على الهاتف الضائع أو المسروق. يكفي تثبيته على أي هاتف أيفون آخر ثم الدخول إلى حساب أبل (Apple) للتمكن من تعقب الهاتف. بعد تحديد موقعه يمكننا إرسال صوت إليه أو رسالة نصية أو تعطيل الهاتف عن بعد…



هذا هو الرابط الرسمي لتحميل البرنامج:


لأي إستفسار أو سؤال سنكون سعداء باجابتك على الصفحة الرسمية للمدونة  على الفيسبوك  
google-playkhamsatmostaqltradent