هاتف أندرويد android منافس الكبار بسعر لايقاوم من شركة OnePlus

نوراليقين
أطلقت شركة OnePlus أول هاتف ذكي لها والذي سمته One بعد سلسلة من التسريبات التي بينت أنه سيكون منافس لأقوى الهواتف الذكية حالياً على الساحة وبسعر منافس أيضاً.

سيحمل الجهاز معالج سناب دراغون 801 بتردد 2.5 غيغاهرتز مع شاشة كبيرة بقياس 5.5 بوصة وبالدقة الكاملة 1080p بتقنية IPS مع ذاكرة عشوائية كبيرة أيضاً هي 3 غيغابايت لكن الكاميرا الخلفية لم تصل إلى مستويات هاتف سوني الأخير و كانت عند 13 ميغابكسل فقط لكنها من صنع سوني نفسها وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل يمكنها تسجيل الفيديو بدقة 4K و بالتصوير البطيئ 120 إطار في الثانية.

يعمل الجهاز على روم سيانوجين مود المعدل من الأندرويد ما يعطي أداء عالي أكثر من نسخ الأندرويد الخاصة بالشركات ويستفيد الجهاز من الذاكرة العشوائية الكبيرة بالتالي مهما شغلت من تطبيقات مع بعض فإنك لن تلاحظ أي بطئ أو تعليق. إضافة لذلك يأتي ببطارية كبيرة بالفعل لتعطي أداء ممتاز مع الشاشة الكبيرة وعند 3100 ميلي أمبير.


يتميز الجهاز ليس بمكوناته فحسب بل حتى بتصميمه الأنيق ووزنه الخفيف بفضل المغنيزيوم حيث أن وزنه 162 غرام وسمكه من القسم الأكبر 8.9 ملم.

يأتي الجهاز بخيارين من الألوان، إما أسود من الأمام و أبيض من الخلف، أو أبيض من الطرفين.




سيتوفر الجهاز في أمريكا و كندا والمملكة المتحدة و هونغ كونغ وتايوان وبعض الدول الأوربية كإيطاليا و هولندا والبرتغال واسبانيا و السويد و ألمانيا و فرنسا وفنلندا وبلجيكا والدنمارك بسعر 299 دولار او ما يعادل 2500 درهم مغربي لنسخة 16 غيغابايت وهو أرخص من نيكسوس 5 بحوالي 50 دولار، ويمكنك الحصول على نسخة 64 غيغابايت بسعر 349 دولار.

ولن يتمكن الجميع من فرصة شراء الجهاز أولاً لذا أنت بحاجة للحصول على دعوة لشرائه وسترسل الشركة الدعوات عبر حساباتها على الشبكات الإجتماعية.

و هذا فيديو تفصيلي


google-playkhamsatmostaqltradent